إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التعليمات مجتمع النادي الأهلي

تقليص

هنا ستجد إجابات لأسئلتك عن كيفية عمل هذا المنتدى. استخدم الروابط أو صندوق البحث في الأسفل للبحث عن استفسارك.

المنتديات، المواضيع والمشاركات

ماهي المنتديات؟

المنتديات عبارةعن موقع للنقاش على الانترنت. انها في بعض الأحيان تسمى أيضا "المجلس" أو "المنتديات". قد تحتوي على عدة فئات، تتألف من المنتديات، المواضيع والمشاركات الفردية. في كثير من الأحيان إنشاء المحتوى على لوحة إعلانات المجتمع من قبل المستخدمين أو أعضاء الموقع. وهي تستخدم لتقديم الدعم وتبادل الأفكار ولمجموعة متنوعة من المواضيع المختلفة.

كيف يتم تنظيم كل هذه الحوارات في الموقع؟

المنتديات ككل تتضمن فئات مختلفة (واسع المناطق الخاضعة)، التي أنفسهم احتواء المنتديات (مناطق الموضوع أكثر تحديدا) التي تحتوي على مواضيع (محادثات أو مناقشات) والتي تتكون من المشاركات الفردية (حيث يكتب المستخدم شيء) .

وعادة ما تكون الصفحة الرئيسية للمنتدى لها قائمة بالمنتديات و الأقسام مع احصائية بسيطة لكل منهما - بما في ذلك عدد من المواضيع و المشاركات، و من هو عضو الذي أضاف المشاركة الأخيرة. يمكن استبدال هذا مع تيار النشاط مما يدل على تيار كل المشاركات والصور وغيرها من البنود المشتركة.

كيف أجد طريقي حولها؟

عند النقر على اسم المنتدى، يتم نقلك إلى قائمة الموضوعات التي يحتوي عليها. والموضوع هو محادثة بين الأعضاء أو الضيوف. كل موضوع يبدأ بمشاركة واحدة وينمو كما الردود وتضاف تصريحات مختلف المستخدمين.

لبدء موضوع جديد ببساطة انقر على الزر + موضوع جديد زر (قد تحتاج الأذونات الصحيحة للقيام بذلك).

والمواضيع يمكن أن يؤمر في العديد من الطرق المختلفة. الافتراضي هو أن يكون الموضوع مع النشاط الأخير في الأعلى. ولكن يمكنك بسهولة تغيير هذا الترتيب، على سبيل المثال أن يكون الموضوع مع معظم الوظائف في الأعلى. ببساطة انقر على قائمة التصفية في أعلى يمين قائمة الموضوع. سوف القائمة تصفية توفر لك الخيارات التي تحتاج إلى فرز الصفحة الحالية عدد المشاهدات

متعدد الصفحات

وعندما تكون هناك المزيد من مواضيع لعرضها من سيكون مناسبا على صفحة واحدة، قد ترى مربع 'صفحة، والذي يحتوي على أرقام الصفحات. هذا يشير إلى أن قائمة الموضوعات قد انقسم على صفحتين أو أكثر. ويستخدم هذا الأسلوب من قوائم تقسيم البنود على العديد من الصفحات في جميع أنحاء المجتمع.

ما هي المواضيع المثبتة؟

والمواضيع "مثبت" هي المواضيع العزم على أن تكون مهمة من قبل المشرفين أو الإداريين. تم سردها في الجزء العلوي من قائمة الموضوعات حيث تبقى عالقة "إلى أعلى القائمة، حتى لو لم تكن لديها أية مشاركات مؤخرا. الغرض منها هو الحفاظ على معلومات مهمة واضحة ويمكن الوصول إليها في جميع الأوقات.

كيف قرأت الموضوع؟

لقراءة الموضوع، انقر على عنوانه. يتم إنشاء كل مشاركة في الموضوع من قبل عضو أو ضيف. سترى بعض معلومات موجزة عن العضو الذي أنشأ الموضوع إلى يسار رسالة آخر.

لإضافة رد على الموضوع القائمة، انقر على <قوية> إضافة رد زر. إذا لم يظهر هذا الزر، فإنه يمكن أن يعني أنك لم تقم بتسجيل الدخول كعضو، أو أنك لا تملك الصلاحية للرد، أو أن هذا الموضوع تم إغلاق لردود جديدة.

وسوف يكون هناك أيضا خانة رد في أسفل الصفحة. هذا هو المكان الذي يمكن أن تدخل بسرعة الرد أيضا. إذا قمت بالنقر فوق اقتباس الرابط على أي رد، سيتم تلقائيا إضافة محتوى هذا المنصب إلى المربع الرد بالنسبة لك. النقر على اقتباس في مشاركات متعددة تسمح لك متعددة اقتبس تلك الوظائف في الرد واحد.

كيف يمكنني معرفة المزيد من البيانات عن الأعضاء؟

لعرض معلومات عن عضو معين، انقر على اسم المستخدم. هذا وسوف يأخذك إلى صفحة البيانات الخاصة به.

ماذا عن فروع التجول الرئيسية؟

شريط التنقل في أعلى كل صفحة روابط لمساعدتك على التحرك. وتظهر منطقة "التفصيلي" في أعلى اليمين أين أنت الآن. نموذج يسمح لك للدخول بسرعة. وهذا يسمح حركة سريعة من مقطع واحد من موقع إلى آخر.

هل يمكنني تغيير الطريقة التي يظهر بها المنتدي؟

أنت قد تكون قادرة على تغيير نمط المنتدي باستخدام المغير النمطي في الجزء السفلي الأيمن من الصفحة. هذا يتيح لك اختيار أنماط مختلفة مما يؤدي إلى تغيير نظام الألوان والمظهر. إذا لم يظهر هذا الخيار، فإن هذه الخاصية مغلقه من قبل الادارة .

يعمل...
X