إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجارة الفوركس هي طريقة سريعة غنية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تجارة الفوركس هي طريقة سريعة غنية




    1. تجارة الفوركس هي طريقة سريعة غنية
    توقعات:
    عندما تجرّب تداول الفوركس لأول مرة ، قد تسمع الكثير من العروض القيادية. يمكن الحصول على 10000 دولار شهريا ، والثراء فقط برأس مال 1 دولار ، هي الجمل التي تستخدم عادة لجذب المتداولين المبتدئين. والأكثر من ذلك ، فإن مثل هذه العروض "ميسرة للغاية" من خلال سهولة تجارة التجزئة اليوم ، مثل التنازل عن فتح الحسابات مع $ 1 فقط ، والمكافآت بدون الودائع ، والرافعة المالية العالية ، وأكثر من ذلك بكثير.
    لسوء الحظ ، فإن منتجات وخدمات الفوركس التي يتم تقديمها مع العروض الترويجية الفاضحة عادة ما تنتهي بعملية احتيال. بدلاً من الحصول على 10،000 دولار شهريًا كما هو متوقع ، لا ينفد رأس مالكافضل شركه فوركس.
    وفقا لديل وودز من The Forex Guy ، فإن ظاهرة الصفقات الترويجية التي تكون مفرطة للغاية تبدأ من الهدف الرئيسي لتداول الفوركس: لتحقيق الربح. لن يتردد مقدمو خدمات التداول الذين يرغبون في جذب العملاء إلى أقصى حد ممكن ، في تطويع الحقائق من أجل المبالغة في تقدير الأرباح المحتملة التي يمكن الحصول عليها من هذا المجال من العمل. إذا كان ما يجعل الكثير من الناس يهتمون بالدخول إلى الفوركس هو الحصول على الكثير من الأرباح في وقت قصير ، فهذا هو الجاذبية التي سيتم تعظيمها بهذه الطريقة.
    لكي لا ننشغل في البرامج الاحتيالية ، فإن الأطراف غير المسؤولة التي تحب تقديم عروض ترويجية مغرية ، لذلك عليك دائمًا مراعاة ذلك:
    تداول الفوركس لا يختلف عن ممارسة الأعمال. لا يتوقع الأشخاص الذين يفتتحون نشاطًا تجاريًا أن يكونوا قادرين على النجاح بين ليلة وضحاها ، وكذلك يفعل ذلك عن طريق بدء تداول العملات الأجنبية. هناك عملية تعلم وصعود وهبوط تحتاج إلى أن تعيش قبل أن يُقال إنك ناجح بالفعل. لذلك ، لا تذهب أبدًا إلى عالم التداول مع توقع الرغبة في الثراء السريع. ستكون النتيجة أسوأ بكثير من خسارة متداول مبتدئ بشكل عامتوصيات ذهب.
    فهل كل سمسار أو مزود خدمة تداول يجتذب العملاء بوعود سعيدة هو دائما خدعة؟ في الواقع ، فإن الاستراتيجية التسويقية لكل جهة تجارية هي في الواقع ؛ وبالتالي ، فإن الأمر أقل واقعية إذا كنت تبحث عن وسيط يحذر على الفور من مخاطر التداول دون تقديم أي فوائد. لكي تكون قادراً على تصنيف أي وسطاء يمكن الوثوق بهم أم لا ، فمن الأفضل تعلم كيفية التعرف على كيفية اختيار الوسيط المثالي.

يعمل...
X